توضيح بخصوص سحب البيانات ” اليوزر داتا” باستخدام بوكسات الجيتاگ

eMMC-6in1-Adapter-Kit-for-UFI-Box-RIFF2-Easy-Jtag-Plus-Z3X-eMMC-Pro-ISP-Programmer.jpg

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER

توضيح بخصوص سحب البيانات ” اليوزر داتا” باستخدام بوكسات الجيتاگ

موضوع سابق لأوانه بسبب كثرة المغالطات حول استخدام بوكسات الجي تاگ “JTAG Boxes” لسحب البيانات من الاجهزة التالفة او المكسورة الشاشة .

في حال كان شراء البوكس لغرض سحب البيانات ” اليوزر داتا” فيجب ان تعرف هذه الاشياء :

أولاً: يوجد عدة انواع من الذواكر في الاجهزة الذكية واشهرها ال eMMC و eUFS والبوكسات المتوفرة حاليا في الاسواق اغلبها تتعامل مع ال eMMC فقط.

ثانياً: لغرض سحب البيانات ” اليوزر داتا” يجب ان تكون:

1- ذاكرة الجهاز من نوع eMMC كما قلنا بسبب توفر البوكسات الداعمة لهذا النوع.

2- الجهاز يكون باصدار اندرويد لولي بوب “5.0 , 5.1.1”  أو ادنى ( كيت كات 4.4 او اقل).

هل يمكن سحب البيانات من جهاز يحمل اصدار اندرويد مارشميلو او احدث كالنوگا او الاوريو ؟؟
الجواب : لا يمكن سحب البيانات “اليوزر داتا” لانها تكون مشفرة ولا يمكن عرضها.

الشكر موصول للاخ والاستاذ : وائل موبايل
وان شاء الله سيتم عمل موضوع شامل في وقت لاحق

rasool1992

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel