اشكرك جدا جدا تم التحميل والفك لكن الجهاز مع الزبون وتم الاتصال به وسوف اوافيك بالجديد
تكرم
اخواني في حلب والله ما حصل نزلت منكم فلاشه طلعت فيها مشكله لكن هذه الفلاشه عاد
يه وموجوده علي المنتديات ولايوجد فيها خدمات قوقل بلي وهذا للعلم
اتمني ان تكونوا صادقين في المره القادمه
فلاش ممتازة… الهاز اشتغل 100
حملت الفلاشه لكن عند الضغط منها تعطي خطا ارجوا منكم المساعده السريعه وتم تحميلها ببرنامج انترنت داون لود منجر للعلم
اخي روم لا يوجد بها مشكلة جرب فك الضغط عن طريق 7zıp
شكرا حبيبي لكن يوجد بالفلاشه خطا لانني حاولت ببرنامج فك الضغط 7zip ونفس الخطا
اوك حبيبي رح ارجع ارفعها شو طريقة الرفع اللي بتريدها درايف ولا شي اخر ؟
علي الميقا يكون افضل يا حبيبي
تفضل اخي حمل وقلي
https://drive.google.com/file/d/0B7t-WGpvkdh0SWxxVUstZThGdE0/view
حبيبي هذا نفس الرابط الاول ارجوك تاكد من الفلاشه جيدا ىقبل الرفع وارفعها لي علي الميقا او الميديا فير وجزاك الله خيرا
http://www.mediafire.com/file/ze1dp8oiquu8x44/arabi_a5000_full_QG2_Halabtech.rar
اشكرك جدا جدا تم التحميل والفك لكن الجهاز مع الزبون وتم الاتصال به وسوف اوافيك بالجديد
تكرم
اخواني في حلب والله ما حصل نزلت منكم فلاشه طلعت فيها مشكله لكن هذه الفلاشه عاد
يه وموجوده علي المنتديات ولايوجد فيها خدمات قوقل بلي وهذا للعلم
اتمني ان تكونوا صادقين في المره القادمه
ولكم مني خالص الشكر
اخي الروم مجرب والصور مبينة عند تواصل معي على حسابي الفيس https://www.facebook.com/profile.php?id=100005204736595