عندما تريد تعديل الايمي الخاص بهذه الاجهزة على العملاق XTC2CLIP
عملية اصلاح الإيمي ليست قانونية في بعض البلدان الغرض من مواضيع الموقع هو إصلاح رقم الـ IMEI الموجود تحت البطارية الذي تم فقدانه بسبب التفليش الخاطىء كاتب الموضوع والموقع غير مسؤول عن أي عملية مخالفة للقانون تحت أي بند.
– Desire HD [ace]
– Wildfire [buzz]
– Desize Z (G2/A7272) [vision]
– Salsa [icon_g]
– Legend A6363 [legend]
– Desire S [saga]
– Rhyme [bliss]
– ChaCha [chacha]
– Sensation XL [runnymede]
– EVO Design 4G [kingdom]
او بقية الاجهزة Legacy الخاصة بال HTC
سوف تواجه مشكلة وهي قيام clip بعمل s-off ولكن لا تسطيع نغير ايمي الخاص بالجهاز ولحل المشكلة سوف تقوم :
قم بعمل s-off الجهاز من خلال Direct mode
قم بازالة smart card من xtc2clip وضعها بالجهاز
اذهب الى وضع Fastboot اوصل الجهاز بالحاسوب قم بالذهاب الى خانة legacy
اخي انا بم بجرب الطريقة ديه الجهاز بعد التعريف ده مش بيقبل تغيير وبيكوون مكتوب دخل البوكس
Checking lock status:
Unknown reply: Invalid command : at@simlock?40
ولم بعمل سويتش مودم الجهاز بيهنج ومش بيخش
شو هو الجهاز اخي ؟؟؟