ترقية نظام الأندرويد من الإصدار 9 إلى الإصدار 11 لهاتف REDMAGIC 3S

بسم الله الرحمن الرحيم
ترقية نظام الأندرويد من الإصدار 9 إلى الإصدار 11 لهاتف REDMAGIC 3S
في هذا المقال، نقدم لكم طريقة ترقية نظام الأندرويد من الإصدار 9 إلى الإصدار 11 لهاتف REDMAGIC 3S.
الخطوات:
- توجه إلى إعدادات الهاتف، ثم إلى خيار System Update (تحديث النظام).
- اختر Local Update (التحديث المحلي).
- قم بتوصيل فلاشة OTG بالهاتف، ونسخ ملف التحديث الذي ستجده في الرابط المرفق.
رابط تحميل ملف التحديث:
(التحميل هنا)
- بعد الانتهاء، سيبدأ الهاتف في عملية التحديث.
- سيقوم الهاتف بإعادة التشغيل تلقائيًا.
- عند إعادة التشغيل، سيدخل الهاتف إلى وضع الريكفري.
الخطوات في وضع الريكفري:
- اختر اللغة الإنجليزية من قائمة اللغات.
- حدد خيار Factory Reset (إعادة ضبط المصنع).
- انتظر حتى تكتمل العملية، وسيعيد الهاتف التشغيل تلقائيًا.
مبروك!
الآن أصبح هاتفك يعمل بنظام أندرويد 11.
ملاحظات هامة:
- تأكد من شحن الهاتف بنسبة كافية قبل بدء التحديث (يفضل فوق 50%).
- احتفظ بنسخة احتياطية من بياناتك لتجنب فقدان أي معلومات مهمة.
- اتبع الخطوات بعناية لتجنب أي مشاكل أثناء عملية التحديث.
إذا واجهت أي مشاكل، فلا تتردد في طلب المساعدة!





