كل ماعليك ضغط اصبعتين ع الشاشة ليفتح تولك باك ثم دخول الى مساعدة ثم الى يوتيوب من يوتيوب مشاركة ل gmail واضافة ايميل هوتميل ثم من ثلاث نقاط manger account راح يفتح ضبط الهاتف من التخزين نضع كرت ذاكرة بالجهاز (ضروري ) بالاسفل strong clean ندخل عليها تظهر ايقونة كرت ذاكرة بالاعلى نضغط عليها نقوم بتثبيت go launcher z يفتح الجهاز ندخل لاعدادات نفعل وضع مطورين ثم نفعل oem وضبط مصنع ومبروك عليك الحل
السلام عليكم ورحمه الله انا اشتريت تلفون هونر 8x ومارضيش يدخل جوجل بالي او ايميل جوجل ولمن اثبت البرنامج لايعمل ويعلق الجهاز ارجوا المساعده