بعد تحميل الملف وفك الضغط الملف رقم 1 لا يكتشفه الاودين ولا البوكس بس الملف رقم 2 شغال وتم تفليش الجهاز وتم تفعيل adb مباشرتا بعد الفورمات وتم عمل ريسيت للجهاز بنجاح شكرا لكم
ولكن الجهاز يعمل ريستارت كل دقيقه
اخي قم بعمل Wipe data
تم عمل ضبط ونفس المشكل بس ممكن حل للملف الاول لماذا لا يكتشفه البوكس او الاودين
اخي فك الضغط مدام جهاز فتح قم ببتفليش روم
انا جربت الطريقة وما ظهر الملف الاول بس فلشت الملف التاني وعملت فورمات وبعدا عملت ريست frp
وفتح الجهاز نظامي
السلام عليكم
انا فتحت الجهاز بالكومبنيشن + فلاشة
و تفعيل ADB ..تقدر تتخطى FRp بدون بوكس بعد
بعد تحميل الملف وفك الضغط الملف رقم 1 لا يكتشفه الاودين ولا البوكس بس الملف رقم 2 شغال وتم تفليش الجهاز وتم تفعيل adb مباشرتا بعد الفورمات وتم عمل ريسيت للجهاز بنجاح شكرا لكم
ولكن الجهاز يعمل ريستارت كل دقيقه
اخي قم بعمل Wipe data
تم عمل ضبط ونفس المشكل بس ممكن حل للملف الاول لماذا لا يكتشفه البوكس او الاودين
اخي فك الضغط مدام جهاز فتح قم ببتفليش روم
انا جربت الطريقة وما ظهر الملف الاول بس فلشت الملف التاني وعملت فورمات وبعدا عملت ريست frp
وفتح الجهاز نظامي
السلام عليكم
انا فتحت الجهاز بالكومبنيشن + فلاشة
و تفعيل ADB ..تقدر تتخطى FRp بدون بوكس بعد