ايسي الشحن لجهاز LG K430 dsy

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER

الجهاز لايشحن بعد تبديل سوكة الشحن لايعمل عند ضغط على البور

حرارة زائدة مع رفة في الشاشة اعادة اقلاع بشكل عشوائي  عليك

بتبديل ايسي الشحن لرتباطها المباشر بالايسيات الاخرى

ملاحظة عليك التاكد من الحام الجيد اثناء التركيب مع حرارة متوسطه

 

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel