الطريقة الصحيحه لعمل جيلبريك لأجهزة الباس كود وسحب ملفات الشبكه ثم اعادتها وعمل تخطي للهاتف

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER

بسم الله والصلاة والسلام علي أشرف خلق الله نبينا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام

موضوعنا اليوم مختلف شويه

الطريقه الصحيحه لعمل جيلبريك لهواتف الباسكود

أولاا من 5s – 6plus

الطريقه الصحيحه هي أستخدام checkrain أصدار checkra1n 0.10.2

ثم الدخول علي Apllications ثم علي الاصدار اللي هنشتغل عليه كليك يمين ثم show package contents

ثم  contents ثم macos ثم دبل كليك علي checkra1n وعمل الجيلبريك من خلال Terminal

ومبارك عليك الجيلبريك ومن خلال اي تول نسحب ملفات الشبكه ثم نعمل ريستور للهاتف ثم استعاده الملفات مره أخري

نأتي للطريقه الثانيه وهي لأصدارات 14.7.1 فيما أقل

علي سبيل المثال 6s or 6splus or 7 or 7plus

أولا الطريقه بأختصار هي أدخال الهااتف علي وضع الريكفري أستخدام checkra1n 0.12.4 ثم عمل الجيلبريك وادخال الهاتف الي وضع الدياااج قبل الاقلاااع وسوف نلاحظ اكمال عمليه الجيلبريك ثم نأتي للخطوه الاهم وهي عمليه الباتش اماا أستخداام mina usb pathcer 1.1 وهي مجاانيه أو أستخداام hfz usb patcher وبعد الباتش

الخروج من وضع الديااج والاهم من ذلك ادخال الهاتف ريكفري مود بعد الخروج مباشره

ثم نعيد عمليه الجيلبريك ومبارك عليك عمليه الباتش والجيلبريك

ثم نسحب ملفات الشبكه ونعمل  erase للهاتف وليس ريستور حفاظاا علي الاصدار ومراعاة لان ios 15  غير مدعوم حتي الان جيلبريك بعد عمليه المسح نعمل جيلبريك مرة اخري ثم استعاده ملفات الشبكه ومبارك عليك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel