الحل النهائي لمشاكل الاقلاع وفقدان البوت بعد السوفت ودخول الجهاز عند الاقلاع بوضع ريكفري فقط في جهاز A810F اصدار 7.0 حماية U1,U2

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER

** أهلا وسهلا بكم متابعي موقع حلب تك الكرام **

 

* نقدم لكم اليوم الحل النهائي لجميع مشاكل الاقلاع بعد السوفت ودخول الجهاز بوضع ريكفري فقط ولا يتابع الاقلاع 

 

1. كل ما عليك فعله هو تحميل هذا الملف من هنا 

2. نقوم بتفليش الملف عن طريق ODIN في خانة AP ومبروك عليك

 

  ** تم تجربة الحل مني شخصيا على الحمايتين ع اصدار 7.0 **

 

 

  ** لاتنسونا من صالح دعائكم **

** مع تحيات فريق حلب تك **

 ** أخوكم : مصطفى الهادي **

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel