التجاوز إلى المحتوى
السلام عليكم متابعينا الكرام
نقدم لكم فلاشة جهاز غراند برايم بلس G532F
لحل مشكلة الذاكرة ممتلئة
معدلة من فلاشة اخر اصدار بوت حديث
مع اصلاح مشكلة الكاميرا السوداء اللذي يعاني منها الجميع
مع اصلاح مشكلة التجميد للجهاز
وريكفري معدل TWR مركب ازا احببت ترويت الجهاز فقط ثبت SuperSU
عن طريق كرت الذاكرة
ملاحظة مهمة : بعد التفليش يجب عمل ويب داتا من الريكفري المعدل
كلمة السر: HALABTECH.B-I
فـريـق حـلـب تـك . .
تصلح فقط ل g532f ؟؟
نعم
الملف محمي بكلمة مرور ماهي كلمة المرور
HALABTECH.B-I
صديقي الفلاشة لم تعد تعمل
يرجى توضيح
هل يجوز تفليش g532g بهذه الفلاشة ام انها خاصة بـ g532f ???
لم اجرب ولكن يمكنك
يوجد اربع ملفات نقوم بتفليشها جميعا؟؟
اذا سمحت كيفية ترتيبها في خانات الاودين
https://www.youtube.com/watch?v=GVtRPlqp9r4
كلمه المرور خاطئه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صحيحة اخي انقلها من سبورت نسخ اذا بدك
يعني بعد التفتيش بتكون الذاكره كام
ان شاءء الله
نزلتها على اصدار
g532fxwu1
اشتغلت نظامي السؤال اذا اردت العودة الى الفلاشة القديمة هل هناك خطورة
لا ان شاء الله
الملف تالف يصل إلى ٩٨% فى فك الضغط ويعطى error
فك ضغط عن طريق 7zıp
متشكر طيب لو سمحت يعطى مساحة كام
3
مشكوووووووووووورين الله يوفقكم
عم يعلق عشعار جرابت3 اجهزة
بعد ما تفلش ساوي ضبط مصنع
برنامج الاودين يعطى علامة حمراءfelt ارجو المساعدة
اخي وين ؟
Fail بعد كلمة boot
بكون عليه حساب جوجل لهيك عطاك خطا احذف الحساب او فعل OEM وارجع فلش
الجهاز معايا بيقف في الفتح واول ما اعمل فورمات بيقولي failed يكون ايه دا
شو جهاز ؟ g532f ?
عايز ارفع صورة الاودين يعطى felt عند ملف بوت
الملف معطوب
تم تعديل ووضع ملف بدون كلمة سر
كلمة المرور خاطئة HALABTECH-B-I ليست صحيحة
انتبه عل احرف كبيرة
اخي كم تصبح الذاكرى بعد التفليش وهل الملف اصبح دون كلمة سر
اخى افلش الفلاشه عادى واعمله ضبط مصنع من الهاتف وخلاص هيك ولا راح اعمل ويب داتا برضو
فلش وساوي وايب داتا
يعطيكم العافية ممكن شرح خطوة بخطة للويب داتا من الريكفري المعدل وشكرا
هل يمكنني تفليش هذا الروم عن طريق ال sd card
لا
معلم عم يعلق على شعار سامسونج بعد التفليش، أعمل ويب داتا بس بعد التفليش أم أحدد ملفات الداتا والكاش والسيستم وقت عمل استعادة ضبط مصنع؟ وشكرا
حاولت فك الضغط عن طريق وينرار و7ZIP وما مشي الحال عميقول كلمة السر مو صحيحة مع أني ناسخها من السبورت، شو الحل؟
halabtech
كمان الكلمة غلط أخي ما مشي حالها
HALABTECH.B-I