الحل النهائي اصلاح ايمي الاساسي اجهزة وازالة حساب غوغل Note 5 اصدار 6.0.1

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER

حصريا قبل اي موقع

الحل قبل حماية 4 يعني بيشتغل على حماية 1 2 3

عملية اصلاح الإيمي ليست قانونية في بعض البلدان
الغرض من مواضيع الموقع هو إصلاح رقم الـ IMEI الموجود تحت البطارية الذي تم فقدانه بسبب التفليش الخاطىء كاتب الموضوع والموقع غير مسؤول عن أي عملية مخالفة للقانون تحت أي بند.

عندما ياتيك جهاز Note 5 وتريد عمل Repair imei الخاص به و يكون عليه نظام 6.0.1

لا نستطيع تغير وسوف يعطيك فشل بااخر العملية

وهناك بعض الطرق نشرنها من قبل للاطلاع عليها من هنا

ولكن بعض الاجهزة وبعد تركيب مودم القديم لن اصلاح ايمي الاساسي حتى لو ركبت سيرت و قم بعمل Reset efs

الحل اليوم نهائي وكامل باذن الله

الطريقة تصلح لنظامين 6.0.1 و 5.1.1

وتصلح ايضا لازالة FRP من الاجهزة

وداعا للوقوف على شعار و البحث عن ملفات SBOOT

كل ما عليك تفليش هذا الملف عن طريق z3x حصرا

ال odin سوف يعتبر الملف مضروب

نسخة N920C من هنا

كلمة السر : HalabTech

التركيب بخانة pda او  Ap

بعد تركيب الملف كل ما عليك

عمل روت للجهاز ثم اصلاح ايمي الاساسي الذي تريد ولا تنسا  عمل باتش سيرت

او اذا اردت عمل FRP RESET للجهاز

كل يوم سوف نقوم بنشر ملف لجهاز تابعونا 🙂

57 تعليقات

  1. السلام عليكم اخي حسام لدي سوال اريد الرجوع من اصدار اندريد عالي مثال 6.0.1 الى 5.1.1 دورت في كثير من المواقع مواقع تقول نزل فلاشة من اربع ملفات ومواقع تقول فلاشة ملف واحد اامن وانا محتار اريد منك اخي حسام جواب وافي اي طريقة امنة اكثر ولماذا ولك جزيل الشكر

  2. اخي العزيز هل يوجد حل لاسترجاع الايمي الاصلي او تغيره لجهااز Galaxy J7 (SM-j700h) فلقد قمت بنتزيل روم غير رسميه قامت بتغير الايمي الخاص بي وانا الان غير قادل علي عمل اي اتصال للهاتف

  3. السلام عليكم
    عندى n920c عليه جوجل اكونت لكن حقيقى خايف افلش الملف يضرب الجهاز بوت هل الملف مجرب كثيرا لانى كان عندى فلاشة مجربة على اكثر من جهاز j7 وفلشت بيها احد الاجهزة فصل بوت

  4. السلام عليكم اخى حسام معي 2 جهاز n920c
    ونزلت الملف وفمت بتفليشه للهاتف عن طريق كراك الميراكل
    وبعدها عمل FRP عن طريق bst وايضا كراك الميركل
    ولم تفلح ارجو الافادة

  5. السلام عليكم

    اولا اشكركم على المجهود

    اخي حسام عند اتباع الطريقة اصبح الجهاز imei null ولكن بعد التفليش بأخر اصدارتم استرجاع imei

  6. اخ حسام انت كاتب انو ملف الروم يصلح لاصدار الولي بوب والمرشميلو كيف ذلك وهل هناك اصدارات لولي بوب ومرشميلو يأتي لها اصدار كينوكس مختلف مابين 4 و 321 آسف للاطاله و ارجو التوضيح ولك جزيل الشكر ولمدونتك حلب التك التي تتولى الصدارة في المواقع الاكترونية في سورية.
    [email protected]

    • العفو اخي موجود مقال يوضح الفرق بين الحمايات موجود على موقع وهذا المقال قديم

  7. معلم حسام عندي نوت 5 بس خطين مشي حال الخط الاول قيدتو بس الخط التاني شلون

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel