اقدم اليكم حل فقدان بوت بتفليش خطا لجهاز شاومي redmi note 7 باحدث اصدار موجود …🤗
اود شكر والامتنان للاخ والصديق عصام الذي ساعدني في عمل
العمل والتفليش على مسؤوليتك الكاتب والموقع غيرمسؤوليين بامر الحل تمت تجربه ع ثلاثة من نفس النوع نتابع …..
الملفات وطريقه العمل ….🤩
اولا يجب تحميل الملفات التاليه …
ثانيا العمل كان البوت لودر مفتوح …🙂
ثانيا نقوم بفتح العملاق umt qcfier ونضع الودر المحل سابقا والغاء علامه الاتو لودر وبعدها نقوم باختيار الفلاشه المحمله بعد فك الضغط عنها ولا نقوم باشاره ع ملف باتش وبعدها نقوم بوصل الجهاز بوضع edl 🤫…
ننتظر حتى الانتهاء التفليش الاول …🤫 لايقلع الجهاز انتظر لاتقلل نقوم بوصل الجهاز بوضع edl مره ثانيه ونلغى اشاره programs ونضع الاشاره على ملف البوت باتش …😍.. والان مبروك عليك الجهاز شغال 100%باذن الله
ان لم تنجح الطريق الولى فاليك الثانيه في التفليش …… نقوم بتحميل احدث روم ونقوم بالتفليش على umt بوضع Edl ذا كان الجهاز من الدفعات القديمه سوف يقبل بدون كريدت اما اذا كان من الدفعات الجديده من الممكن ان يطلب كريدت
ملاحظه مهمة جدااا ..
انا والموقع والفريق لسنا مسؤولين عن اي ضرر يحدث للجهاز كما تكلمت في الاعلى ….وايضا لن اسامح امام الله ..لاي شخص مهما كان ويكن نقل او نسخ الموضوع والحل الا بذكر المصدر #حلب_تك😍😍😍🌹
مع تحيات فريق العمل #حلب_تك