التجاوز إلى المحتوى
اولا
نقوم بتفليش الجهاز بالفلاشه الاتيه سواءعلى كراك اليمركل 2.82 من تبويبMtk واختيار oppo f7
او بتفليشها عن طريق mrt
ثانيا
من خلال كراك الميركل 2.82نقوم بكتابه الايمى وتفعيل وضع الدياج للهاتف من خلال
الاتصال ب *800#
.Log and Debugging،ATCI،ENABLEATCI(Reset Open again)
، Close port , Open GS1 port ،ACM ،uSb ، 3.Others
نقوم بتوصيل الهاتف ومبروك عليك كتابهالايمى
مشاركة : Abdelkader