عملية إصلاح الإيمي ليست قانونية في بعض البلدان منها سوريا وتركيا والولايات المتحدة
يجب عليك إتباع وإحترام القوانين في بلدك وعدم تجاوزها.
الغرض من مواضيع هذا الموقع والمدونة هو إصلاح رقم الـ IMEI الموجود تحت البطارية الذي تم فقدانه بسبب التفليش الخاطىء ومشاكل السوفت وير الأخرى الناتجة عن الأخطاء البشرية
كاتب الموضوع والموقع غير مسؤول عن أي عملية مخالفة للقانون في بلدك تحت أي بند.
اولا يجب ايقاف حماية RMM وحماية KG قبل عمل الروت
قم بعمل اصلاح ايمي الاساسي عبر شميرا
وبعدها قم بترويت الجهاز بروت من سبورت حلب تك من هنا
وبعدها قم بتحميل تطبيق ماجيسك وتثبيته مثل اي تطبيق
وبعدها قم بعمل باتش سيرت على العملاق شيميرا
ملاحظ اذا واجهت مشكلة عند الباتش سيرت كل ماعليك هو اعادة عمل الباتش فقد ومبروك عليك الشبكة
اخي بالنسبة لحماية RMM جربت كل الطرق ما كان بيصير OFF عندك حل
صديقي على Chimeratool بدقيقة