عملية إصلاح الإيمي ليست قانونية في بعض البلدان منها سوريا وتركيا والولايات المتحدة
يجب عليك إتباع وإحترام القوانين في بلدك وعدم تجاوزها.
الغرض من مواضيع هذا الموقع والمدونة هو إصلاح رقم الـ IMEI الموجود تحت البطارية الذي تم فقدانه بسبب التفليش الخاطىء ومشاكل السوفت وير الأخرى الناتجة عن الأخطاء البشرية
كاتب الموضوع والموقع غير مسؤول عن أي عملية مخالفة للقانون في بلدك تحت أي بند.
اخي الروم ما عم يركب بدو ملف بي اي تي والروم الحالي وجربت غيرو اخد الروم بس ما عم يتزال الحمايه ع الشيميرا بيعطي خطا جربت زلتا بغير طريقا مشي الحال بس الروت ما عم يقبل يروت ولا بشكل من الاشكال بس بدي طريقه تفليش الروم اللي حاطا او ال بياي تي تبعا
ادخل عل ريكفري وساوي كذا مرة ضبط مصنع وفلش روم
روم شغال ومجرب وما بدو pit
اخي الروم ما عم يركب بدو ملف بي اي تي والروم الحالي وجربت غيرو اخد الروم بس ما عم يتزال الحمايه ع الشيميرا بيعطي خطا جربت زلتا بغير طريقا مشي الحال بس الروت ما عم يقبل يروت ولا بشكل من الاشكال بس بدي طريقه تفليش الروم اللي حاطا او ال بياي تي تبعا
ادخل عل ريكفري وساوي كذا مرة ضبط مصنع وفلش روم
روم شغال ومجرب وما بدو pit