التجاوز إلى المحتوى
السلام عليكم
يجب ان تكون حالة الجهاز رسمي بدون روت
يجب ان يكون FRP OFF OEM OFF RMM OFF
1- قم بعمل اصلاح عبر شيميرا تول
2- ثم قم بعمل روت من هنا
3- تنزيل ماجيسك احدث اصدار بياخد صلاحية لحالو
4- ثم قم بعمل باتش سيرت
ومبارك عليك
كاتب المقال
MOHAMAD NOOR SHEIKH JALAL