عملية إصلاح الإيمي ليست قانونية في بعض البلدان منها سوريا وتركيا والولايات المتحدة
يجب عليك إتباع وإحترام القوانين في بلدك وعدم تجاوزها.
الغرض من مواضيع هذا الموقع والمدونة هو إصلاح رقم الـ IMEI الموجود تحت البطارية الذي تم فقدانه بسبب التفليش الخاطىء ومشاكل السوفت وير الأخرى الناتجة عن الأخطاء البشرية
كاتب الموضوع والموقع غير مسؤول عن أي عملية مخالفة للقانون في بلدك تحت أي بند.
السلام عليكم اخي جربت الفلاشة وجربت ال 3 حيارات 2020 وكلو ييعطي فشل
طريقة مجربة
ولكن يجب ان يكون نوكس 0 عند عمل ريبير
يعطي فشل modem عند اصلاح الايمي
فلش هذا مودم
https://support.halabtech.com/index.php?a=downloads&b=file&id=297285
شكرا تم بنجااااح
مشكور اخي الكريم تمت العملية بنجاح
العفو