عملية إصلاح الإيمي ليست قانونية في بعض البلدان منها سوريا وتركيا والولايات المتحدة
يجب عليك إتباع وإحترام القوانين في بلدك وعدم تجاوزها.
الغرض من مواضيع هذا الموقع والمدونة هو إصلاح رقم الـ IMEI الموجود تحت البطارية الذي تم فقدانه بسبب التفليش الخاطىء ومشاكل السوفت وير الأخرى الناتجة عن الأخطاء البشرية
كاتب الموضوع والموقع غير مسؤول عن أي عملية مخالفة للقانون في بلدك تحت أي بند.
ثانيا بعد تركيب قم بالذهاب الى تاريخ وقم بازالة تحديث التاريخ التلقائي قم بعمل تحديث للجهاز انتظر دقائق ثم اذهب الى اعدادات سوف تجد OEM موجودة قم بتفعيل
قم بازالة RMM , KG عبر شميرا ( اذا اعطاك خطا لا تقلق )