اصلاح ايمي الاساسي لهاتف J530F حماية U4 اصدار 8.1.0 عن طريق شميرا

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER

بسم الله الرحمن الرحيم

اصلاح ايمي الاساسي لهاتف J530F حماية U4 اصدار 8.1.0 عن طريق شميرا

عملية إصلاح الإيمي ليست قانونية في بعض البلدان منها سوريا وتركيا والولايات المتحدة

يجب عليك إتباع وإحترام القوانين في بلدك وعدم تجاوزها.

الغرض من مواضيع هذا  الموقع والمدونة هو إصلاح رقم الـ IMEI الموجود تحت البطارية الذي تم فقدانه بسبب التفليش الخاطىء ومشاكل السوفت وير الأخرى الناتجة عن الأخطاء البشرية

كاتب الموضوع والموقع غير مسؤول عن أي عملية مخالفة للقانون في بلدك تحت أي بند.

بعد التحديث الاخير

اصبح يمكنك اصلاح ايمي الاساسي وعمل باتش سيرت لاجهزة ذات معالج exynos من سامسونج

يجب تواجد شميرا حاليا للشراء من سيرفر حلب تك من هنا 

يجب ان يكون الجهاز على رسمي بدون روت

اذا جهازك مروت كل ما عليك عمل سوفت وير للجهاز رومات من سبورت حلب تك من هنا 

ثم عمل روت من هنا 

ثم قم بعمل باتش سيرت

ومبارك عليك

فريق حلب تك

7 تعليقات

  1. مرة أخرى الطريقة لا تعمل
    اخي رجاء جربوا قبل طرح المواضيع
    الهواتف غالية و أي عطب تكون الخسارة كبيرة
    هذا رابط للتأكد أن الطريقة لا تعمل
    http://forum.gsmhosting.com/vbb/f898/repair-imei-j530f-failed-2724128/

    بعد ذلك قمت بفلاش للنسخة الأخيرة التي هي 9 من الموقع فصار الجهاز يعلق و اثناء الضغط على الشاشة تظهر ألوان حمراء مكان الضغط
    ماذا أقول للحريف ؟!!!
    هذه ليست المرة الأولى و لكن عديد المرات طرقكم لا تعمل
    لا حول و لا قوة الا بالله

    • وعليكم السلام
      اخي طرق تعمل ولكن عدم معرفة طريقة العمل هنا تكمن المشكلة
      وشاهدت مقال مكتوب باخر تعليق انه تم الحل
      وطريقة تركيب روم سامسونج الكل يعرفها اما اذا انت لا تعرف طريقة التركيب هناك الكثير من مقالات لمعرفة طريقة التركيب … والرومات من صنع شركة سامسونج وليس من طرفنا نحنا فقط نقدمها للفنين وليس نطبخها
      وفي حال وجود اي مشكلة اخرى يمكنك دوما تعليق باي مقال للتحديث
      وشكرا لك

  2. يعني تتصور أن شخصاً لا يعرف تركيب رومات يأتي إلى موقع كهذا، و عنده chimera !!!
    اتق الله عندي خبرة أكثر من 10 سنوات صيانة.
    عندما أقول لك أن الهاتف لم تنجح معه الطريقة لا تعاند، حتى فريق chimera لم ينكر أعطيتك رابط تثبت منه، وبعد تثبيت روم 9 صارت مشاكل في الشاشة وضاع baseband وهو بدوره غير موجود لنسخة u5

    • اخي تفليش روم رسمي ايمت ساوا مشكلة
      عادي اي شخص بيحسن يشتري شميرا
      الخبرة لا تعني المعرفة بشكل كامل … وانا لا اعاند
      وبكل بساطة ممكن احذف تعليق ولكن طريقة مجربة …. واقرا اخر مقال بنفس الرابط الذي تم ارساله من طرفك وشوف شلون خبر الفريق انه تم الحل

      اهلا وسهلا بالجميع 🙂

  3. بالعكس الذي أخبر في الأخير قال أن الطريقة لا تعمل على 8.1 يعني أكد كلامي وقال أنها تعمل على 9.0
    على العموم شكراً. تم حل المشكل مادياً مع الحريف

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel