اصلاح ايمي الاساسي لهاتف J530F حماية U4 اصدار 8.1.0 عن طريق شميرا
عملية إصلاح الإيمي ليست قانونية في بعض البلدان منها سوريا وتركيا والولايات المتحدة
يجب عليك إتباع وإحترام القوانين في بلدك وعدم تجاوزها.
الغرض من مواضيع هذا الموقع والمدونة هو إصلاح رقم الـ IMEI الموجود تحت البطارية الذي تم فقدانه بسبب التفليش الخاطىء ومشاكل السوفت وير الأخرى الناتجة عن الأخطاء البشرية
كاتب الموضوع والموقع غير مسؤول عن أي عملية مخالفة للقانون في بلدك تحت أي بند.
بعد التحديث الاخير
اصبح يمكنك اصلاح ايمي الاساسي وعمل باتش سيرت لاجهزة ذات معالج exynos من سامسونج
يجب تواجد شميرا حاليا للشراء من سيرفر حلب تكمن هنا
يجب ان يكون الجهاز على رسمي بدون روت
اذا جهازك مروت كل ما عليك عمل سوفت وير للجهاز رومات من سبورت حلب تك من هنا
بعد ذلك قمت بفلاش للنسخة الأخيرة التي هي 9 من الموقع فصار الجهاز يعلق و اثناء الضغط على الشاشة تظهر ألوان حمراء مكان الضغط
ماذا أقول للحريف ؟!!!
هذه ليست المرة الأولى و لكن عديد المرات طرقكم لا تعمل
لا حول و لا قوة الا بالله
وعليكم السلام
اخي طرق تعمل ولكن عدم معرفة طريقة العمل هنا تكمن المشكلة
وشاهدت مقال مكتوب باخر تعليق انه تم الحل
وطريقة تركيب روم سامسونج الكل يعرفها اما اذا انت لا تعرف طريقة التركيب هناك الكثير من مقالات لمعرفة طريقة التركيب … والرومات من صنع شركة سامسونج وليس من طرفنا نحنا فقط نقدمها للفنين وليس نطبخها
وفي حال وجود اي مشكلة اخرى يمكنك دوما تعليق باي مقال للتحديث
وشكرا لك
يعني تتصور أن شخصاً لا يعرف تركيب رومات يأتي إلى موقع كهذا، و عنده chimera !!!
اتق الله عندي خبرة أكثر من 10 سنوات صيانة.
عندما أقول لك أن الهاتف لم تنجح معه الطريقة لا تعاند، حتى فريق chimera لم ينكر أعطيتك رابط تثبت منه، وبعد تثبيت روم 9 صارت مشاكل في الشاشة وضاع baseband وهو بدوره غير موجود لنسخة u5
اخي تفليش روم رسمي ايمت ساوا مشكلة
عادي اي شخص بيحسن يشتري شميرا
الخبرة لا تعني المعرفة بشكل كامل … وانا لا اعاند
وبكل بساطة ممكن احذف تعليق ولكن طريقة مجربة …. واقرا اخر مقال بنفس الرابط الذي تم ارساله من طرفك وشوف شلون خبر الفريق انه تم الحل
اهلا وسهلا بالجميع 🙂
أقصد eng modem غير موجود لنسخة u5، المهم الآن أني في مشكل مع الحريف
بالعكس الذي أخبر في الأخير قال أن الطريقة لا تعمل على 8.1 يعني أكد كلامي وقال أنها تعمل على 9.0
على العموم شكراً. تم حل المشكل مادياً مع الحريف
تواصل معي عبر واتس اب 000000000000000000000
لنحل مشكلة تكرم
مرة أخرى الطريقة لا تعمل
اخي رجاء جربوا قبل طرح المواضيع
الهواتف غالية و أي عطب تكون الخسارة كبيرة
هذا رابط للتأكد أن الطريقة لا تعمل
http://forum.gsmhosting.com/vbb/f898/repair-imei-j530f-failed-2724128/
بعد ذلك قمت بفلاش للنسخة الأخيرة التي هي 9 من الموقع فصار الجهاز يعلق و اثناء الضغط على الشاشة تظهر ألوان حمراء مكان الضغط
ماذا أقول للحريف ؟!!!
هذه ليست المرة الأولى و لكن عديد المرات طرقكم لا تعمل
لا حول و لا قوة الا بالله
وعليكم السلام
اخي طرق تعمل ولكن عدم معرفة طريقة العمل هنا تكمن المشكلة
وشاهدت مقال مكتوب باخر تعليق انه تم الحل
وطريقة تركيب روم سامسونج الكل يعرفها اما اذا انت لا تعرف طريقة التركيب هناك الكثير من مقالات لمعرفة طريقة التركيب … والرومات من صنع شركة سامسونج وليس من طرفنا نحنا فقط نقدمها للفنين وليس نطبخها
وفي حال وجود اي مشكلة اخرى يمكنك دوما تعليق باي مقال للتحديث
وشكرا لك
يعني تتصور أن شخصاً لا يعرف تركيب رومات يأتي إلى موقع كهذا، و عنده chimera !!!
اتق الله عندي خبرة أكثر من 10 سنوات صيانة.
عندما أقول لك أن الهاتف لم تنجح معه الطريقة لا تعاند، حتى فريق chimera لم ينكر أعطيتك رابط تثبت منه، وبعد تثبيت روم 9 صارت مشاكل في الشاشة وضاع baseband وهو بدوره غير موجود لنسخة u5
اخي تفليش روم رسمي ايمت ساوا مشكلة
عادي اي شخص بيحسن يشتري شميرا
الخبرة لا تعني المعرفة بشكل كامل … وانا لا اعاند
وبكل بساطة ممكن احذف تعليق ولكن طريقة مجربة …. واقرا اخر مقال بنفس الرابط الذي تم ارساله من طرفك وشوف شلون خبر الفريق انه تم الحل
اهلا وسهلا بالجميع 🙂
أقصد eng modem غير موجود لنسخة u5، المهم الآن أني في مشكل مع الحريف
بالعكس الذي أخبر في الأخير قال أن الطريقة لا تعمل على 8.1 يعني أكد كلامي وقال أنها تعمل على 9.0
على العموم شكراً. تم حل المشكل مادياً مع الحريف
تواصل معي عبر واتس اب 000000000000000000000
لنحل مشكلة تكرم