تسلم إيديك أخي
ولكن وجب التنويه
الفلاشة والروت اللي بالمنقال تبع
A750FN
وليس تبع
A750F
اخي نفسها بتصير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. كل الشكر والتقدير والاحترام لهذا الموقع ولكل من يشتغل به، حقا موقع رائع بمعنى الكلمة، أستفدت منه الكثير. أواجه مشكلة وارجو منكم الحل أو بعض المعلومات، عندي هاتف Samsung A7 SM-A750FN DEMO ، تشتغل فيه الشريحة والمكلمات، وتظهر فيه البيانات 4G 3G …غير أن الأنترنت لا يشتغل، جربت هذا المقال وكل شيء مر بنجاح، لكن بدل أن أستعمل الشيميرا إستعملت BOX Z3X Samsung toole v43، في الأخر نفس المشكلة ولم يصلح أي شيء، أرجو منكم الرد يا أساتذة. والشكر لكم مسبقا
تسلم إيديك أخي
ولكن وجب التنويه
الفلاشة والروت اللي بالمنقال تبع
A750FN
وليس تبع
A750F
اخي نفسها بتصير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. كل الشكر والتقدير والاحترام لهذا الموقع ولكل من يشتغل به، حقا موقع رائع بمعنى الكلمة، أستفدت منه الكثير. أواجه مشكلة وارجو منكم الحل أو بعض المعلومات، عندي هاتف Samsung A7 SM-A750FN DEMO ، تشتغل فيه الشريحة والمكلمات، وتظهر فيه البيانات 4G 3G …غير أن الأنترنت لا يشتغل، جربت هذا المقال وكل شيء مر بنجاح، لكن بدل أن أستعمل الشيميرا إستعملت BOX Z3X Samsung toole v43، في الأخر نفس المشكلة ولم يصلح أي شيء، أرجو منكم الرد يا أساتذة. والشكر لكم مسبقا
وعليكم السلام شكرا لك
عبر سيرفرنا حلب تك
https://server.halabtech.com/