التجاوز إلى المحتوى
السلام عليكم
أولا نقوم باصلاح ايمي الاساسي عن طريق الشيميرا
ثم ايقاف جميع الحمايات و لايقاف حماية kg ماعليك الا توصيل الهاتف بالنت وتفعيل خيارات المطورين والانتظار قليلا حتى يظهر لك ايقاف bootloader
بعدها نقوم بعمل روت من هنا حصرا
بعد تركيب الريكفري المعدل نقوم بعمل
wipe data cache partition
wipe data / factory reset ثم نقوم
بتنزيلMagisk-v18.1 من الريكفري
بعد اقلاع الجهاز نلاحظ عدم وجود تطبيق Magisk
كل ما عليك هو تنصيب MagiskManager-v7.0.0
الموجود مع الملفات ولا تقوم بتحديثه
لا ننسا ايقاف حماية KG ثم عمل patch networkificate
على الشيميرا
مهدي الزعبي -فريق حلب تك
طريقة الروت غلط
اخي واضح ريكفري وثبت ماجسيك وين في غلط لنعدلو
اخي ملف ريكفري وثبت ماجسيك وين الغلط لنعدلو
اخي موجود ماجسيك بصيغة zip قم بنقله لكرت الذاكره وثبتو من الكرت بتنحل مشكلتك
الغلط بالريكفري عم يضل الجهاز معلف عالشعار