التجاوز إلى المحتوى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحديث الاخير لبوكس الاكتوبكس اصبح بامكاننا اصلاح ايمي الاساسي على الاصدار نوغا
طبعا البوكسات كانت تدعم تغيير الايمي ولكن بدون اصلاح الشبكة
اليوم تم تجربة اصلاح الشبكة بعد تغيير الايمي
على الاصدار 7
وتمت العملية بنجاح
كما في الصور

حلو كتير لكن ضل مشكلة الروت بنسبة لاصدار 7.0 هل من طريقة للروت من دون مسح البيانات
قريبا
مشكور تمت تجربة بنجاح الله يسلم ايديك ويوفقك يارب
يعطيك العافية تم تغير الايمي بس ضل الجهاز مكالمة طوارى بعد عمل repair network هل في فلاشة خالصة ياريت تفيدني
نزل اخر اصدار
مافي حل ع z3x??????
اي اخر اصدار بصير صار