بسم الله الرحمن الرحيم
اولا نقوم بعمل ربير ايمي عن طريق الشيميرا
و من ثم نقوم ب ايقاف حماية
RMM
و
KG
والبوتلودر
ومن ثم تقوم بتفليش ملف الروت هذا
ومن ثم بعد تفليش ملف الروت نقوم بالدخول للركفري ونعمل
wipe data
ان لم يدخل لوضع الريكفري قم بتفليش
twrp
وبعدها قم بتنزيل
magisk
وبعدها باتش سيرت
ومبروك