عملية إصلاح الإيمي ليست قانونية في بعض البلدان منها سوريا وتركيا والولايات المتحدة
يجب عليك إتباع وإحترام القوانين في بلدك وعدم تجاوزها.
الغرض من مواضيع هذا الموقع والمدونة هو إصلاح رقم الـ IMEI الموجود تحت البطارية الذي تم فقدانه بسبب التفليش الخاطىء ومشاكل السوفت وير الأخرى الناتجة عن الأخطاء البشرية
كاتب الموضوع والموقع غير مسؤول عن أي عملية مخالفة للقانون في بلدك تحت أي بند.
كلمه سر
عبر ايميل اخي
يا شباب عم اكتب ال qcn تبع السبورت ما عم يعطي بيسباند شو الو حلة في شي بيسباند محدد الو ياريت تعطونا الرابط
ما فهمت شو بتقصد baseband?
عفوا قصدي qcn محدد
eng qcn
والايمي ما عم يتبدل كمان عم يضل الاساسي تبع الجهاز عم بدلو عال umt method 1
reset efs
اذا استمرت مشكلة تواصل معنا