التجاوز إلى المحتوى
بسم الله الرحمن الرحيم
ازلة FRP لجهاز A260G حماية U2 اصدار 8.0
بعد تحميل نقوم بتفليش روم كمبنشين
بعد تفليش روم الكمبنشين سوف تلاحظ عدم القدرة على تفعيل قفل OEM
كل ماعليك عمل ضبط مصنع ومن ثم عمل Reset frp adb على اداة حلب تك
ومن ثم تفليش روم رسمي بدون
cache+usre data
وبعد خمس دقايق سوف تلاحظ اقلاع الجهاز ولكن
سوف تلاجظ بعد اقلاع الجهاز تم قفل هاتفك
كل ماعليك دخول الى وضع دوان لود سوف تلاحظ FRP OFF
نقوم بتفليش روم رسمي كامل
ومبروك عليك
فريق حلب تك يزن بريص