عند انتهاء تفليش ملف السيستم يعطي خطأ frp
وعند تفليش ملف اليوزر داتا يعطي ايضا خطأ
فلش غير باس باند
الطريقة ناجحة مجربة على جهازين انا جربتا اكتر طريقة مضمونه
اخي مافي داعي للتعقيد كلو بيكفي تفليش الجهاز بفلاشة6,0,1 كاملة حماية b1 بعدا الفتح عبر ثغرة الاتصال بعدا اذا بدك رفعو للاصدار 7 اذا حبيت مافي داعي للكمبينيشن
اخي نحنا منزل حلول كاملة بتريد كمان بصير تنزل اصدار
ليس بحاجة كل هذا التعقيد
اي بصير كمان
عند انتهاء تفليش ملف السيستم يعطي خطأ frp
وعند تفليش ملف اليوزر داتا يعطي ايضا خطأ
فلش غير باس باند
الطريقة ناجحة مجربة على جهازين انا جربتا اكتر طريقة مضمونه
اخي مافي داعي للتعقيد كلو بيكفي تفليش الجهاز بفلاشة6,0,1 كاملة حماية b1 بعدا الفتح عبر ثغرة الاتصال بعدا اذا بدك رفعو للاصدار 7 اذا حبيت مافي داعي للكمبينيشن
اخي نحنا منزل حلول كاملة بتريد كمان بصير تنزل اصدار
thanks brother it works
الطريقة ناجحة 100% مشكورين عالمجهود الرائع
العفو
تفليش كومبنيشن وعمل frp علي الاكتبوس تم بجمد الله