اولا يجيب عليك تفليش ركفري معدل من الرابط قم بتحميله من هنا
ثانيا قم بادخال الهاتف علي وضع الدونلود مود عن طريق الضغط علي زر الهوم و الباور و volume down و الهاتف مغلق و قم بتوصيل الهاتف و افتح برنامج odin و اضغط علي خانة ap ثم اختر الملف الركفري الذي قمت بتحميله ثم قم بتوصيل الهاتف الي الحاسوب و اضغط start ستجده انتهي من التفليش و اعادة تشغيل الهاتف قم بالدخول الي الريكفري من خلال الضغط ع زر الهوم و والبور و volume up
ستجده بهذا الشكل
1- قم بالدخول الي mount ثم اضغط علي system هي يعطيك علامة صح بالمربع الصغير
2- قم بالخروج و الدخول الي Advanced
3- اختر file manager
4- ثم اختر data
5- ثم اختر system
6- ثم قم بحذف كل الملفات التي تنتهي بامتداد .key
اعد تشغيل الهاتف و مبروك عليك فك النمط ( ملحوظة يمكن ان تجد النمط لكن ادخل اي رمز سيفتح الهاتف معك )