كل ماعليك هو تفليش الهاتف بروم داونغريد لتحميل من هنا
التفليش يتم عن طريق كرت الذاكرة او برنامج DC ملاحظة بعض الاجهزة تفقد البوت بعد التفليش الحل مجرب لحمايات بتاريخ 26/11/2019 وغير مجرب لبعد هذه الحمايات يرجى الانتباه
بعد التفليش نقوم بتخطي الحساب عن طريق ثغرة Safe Mode
ملاحظة بعد التفليش احيانا تحدث مشكلة OEM واختفاء المعلومات الهاتف ولحل هذه المشكلة كل ماعليك تفليش عن طريق E RECOVERY نقوم بوصل واي فاي وانتظار حتى يتم تفليش روم هوائي