التجاوز إلى المحتوى
كيف نسحب دامب من أي هاتف على أداة dft pro
اهلا و سهلا بكم في موقع حلب تك الغني عن التعريف
بهذا المقال سنتطرق إلى طريقة سحب الدامب عن طريق أداة ال dft pro
إليكم أخواني طريقة سحب الدامب 👇👇
هاتف TRiDent_A29
نريد سحب دامب منه.
⭕ اول شي يجب القيام به
هو معرفة معالج الهاتف….
مثلا هذا الهاتف يحمل معالج media tek
نقوم بسحب دامب له عن طريق ال dft pro.
الخطوات:
اولا :نقوم بفتح واجهة ال dft pro
و من خانة media tek/sercice
نختار partition manager كما بالصورة:

نقوم بإدخال الهاتف إلى وضع البروم عن طريق إطفاء الهاتف و الضغط على زري رفع و خفض الصوت و من ثم توصيل الهاتف.
ستظهر لنا قائمة كما بالصورة:

نقوم بالتعليم على كل البارتيشينات
ما عدا userdata.
و نختار Backup patition كما بالصورة:

ملاحظة هامة: عند سحب أي دامب على أي اداة كانت ..لا داعي لأختيار userdata لأن هذا القسم مسؤول عن بيانات المستخدم و غير مهم اطلاقا.
نضغط على زر start و ستبدا عملية سحب الدامب بنجاح.
✅✅✅✅✅
أما بالنسبة لتفليش الدامب كل ما علينا هو اختيار خيار Restore Backup و اختار ملف الدامب كما بالصورة:

ثم الضغط على زر start …. وألف مبروك.
✅✅✅✅✅
ibrahim hayik ((ht50))