بعذ ذلك نقوم بتفليش ملف روت عن طريق odin مع ازلة خيار reboot Auto .بعذ انتهاء تفليش نقوم
بادخال لهاتف لوضع الريكفري
ونقوم بعمل فورمات للهاتف من ريكفري
بعد ذلك نقوم بتشغيل الهاتف بعذ اقلاع الهاتف. نقوم بتوصيل لهاتف بالوايفي. ونقوم بتنصيب تطيبق magisk بعد ذلك. نقوم بتفعي خيار مطور ويجب ان يكون OFF OEM بعد ذلك نقوم باعادة تشغيل الهاتف والضغط على bixby+volup+power عند اقلاع الهاتف لمدة ثواني. سوف تلاحظ اقلاع الهاتف
مع وجود صلاحيات روت
في حال عدم وجود صلاحيات روت. بعد الضغط على بور ورفع صوت
نقوم بعمل ضبط مصنع للهاتف وتنصيب تطيبق magisk
ومبروك عليك
فريق حلب تك
ملاحظة: اذا واجهة مشكلة في عملية الحصول على صلاحيات الروت تابع هذا مقال من هنا
بعد تفليش الروت الجهاز صار يرست على شاشة سامسونغ ممكن حل
ضبط مصنع اهي
اخي اعملت ضبط مصنع مامشي حالو
اتطريت ارجع فللش روم جديد
بس المشكلة اني محتاج الروت
جرب روت عن طريق TWRP
ممكن الرابط تبع الملف
فلش ريكفري
https://support.halabtech.com/index.php?a=downloads&b=file&id=29331
ثم فلش ملف روت
https://support.halabtech.com/index.php?a=downloads&b=file&id=280436
وخبرنا
السلام عليكم
اخي للاسف جربت كل الطرق
مع العلم انو رقم الروم وملف الروت متطابق تماما . وكل مررة الجهاز يعللق على اشعار سامسونغ
حاكيني صديقي