شرح حل مشكلة الشاشة الخضراء الملونة في الهواوي

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER
كل الشكر ل كاتب موضوع الاصلي سامر البيرقدار
الموضوع منقول من http://www.gsm-7dev.com
المسبب لهذه المشكلة :
1- الفلاشات وعدم توافقها مع رقم أصدار الجهاز وتوجهها
2- الدانجريد
3- محاولات فاشلة في فك البوت لودر وترويت الأجهزة
حل هذه المشكلة التفليش بروم فاكتوري BoardFirmware
كيف يتم تفليش هذا الروم طبعاً الكثير سوف يتوجه لتفليش عبر البوكسات الشهيرة التي تدعم هذه الأجهزة لكن دون جدوى والسبب يعود لعدم ترتيب الفلاشة بطريقة الصحيحة
قبل البدء يجب تجهيز بيئة التفليش لأن التفليش سوف يكون بوضعية الفاست بوت
قم بأخذ 3 ملفات بيئة فاست بوت من DC_Phoenix
AdbWinApi.dll
AdbWinUsbApi.dll
fastboot
فلاداعي لمتلاكك يوزر نيم خاص بـ
DC_Phoenix
قم فقط بسحب الملفات المذكورة مسبقاً

قم بتحميل BoardFirmware







انا عندي هذه المشكله دخلت الرابط الذي وضعته لكن توجد صفحة اخبار ولا يوجد الموضوع ياليت شرح حل للمشكله هذه وشكرا