التجاوز إلى المحتوى
سحب رومات سامسونج بدون كمبيوتر
الطريقه سهله باستخدام التريمنال
نستخدم هذين الامرين
(ls -al /dev/block/*/*/by-name)
(dd if=/dev/block/mmcblk0p00 of=/sdcard/system.img.ext4 bs=4096)
الاومر هيا التي بين القوسين فقط
اعمل روت للجهاز
افرغ 2g مساحه داخليه الي 3g
قم بكتابت su واعطي التريمنال الصلاحيه
اكتب الامر الاول
سوفا يضهر لك الكثير من ملفات النظام
قم باختيار رقم القطاع (mmcblk0p00) الذي تريده
مثال اذا كان رقم قطاع.( system( 15. اي mmcblk0p15 نستبدل الصفرين الاخرين في الامر بي 15 فتصبح من mmcblk0p00. الي mmcblk0p15
ثم نحدد صيغه الملف img..img.ext4 هذا system
كما في الاعلي
ام ركفري img البوت bin وكذالك بقيه الملفات
معي استبدال system.img.ext4 بي recovery.img او boot.bin
بعد السحب يضهر الملف في sdcard قم بنسخ وضغطه الي صيغه tar يمكنك تفليشه باستخدام odin
لتسهيل هذا الامر لسحب ركفري
معا تغير النجمتين القطاع في الامر حسب الاوامر في جهازك
(dd if=/dev/block/mmcblk0p** of=/sdcard/recovery.img bs=4096)
وهذا لي ملف البوت
معا تغير النجمتين القطاع في الامر حسب الاوامر في جهازك
(dd if=/dev/block/mmcblk0p** of=/sdcard/boot.bin bs=4096)
يمكنك سحب الكثير من الملفات مثل efs*aboot* *sbl1 اكتشفها بنفسك 😁
ملاحضه تم تجربته علي j100vpp
طه البناء == فريق حلب تك