التجاوز إلى المحتوى
السلام عليكم
حل مشكلة ضياع الشبكة بعد التفليش (مكالمة الطوارئ فقط ) لجهاز B360E
أحيانا عند تعريب هذا الجهاز أو تفليشه يتم فقدان الشبكة مع العلم أن البوكس يحتفظ بالباك آب لملف nvitem.bin
إلى أنه يبقى الايمي صحيح ولا وجود للشبكة
الحل هو عمل باتش سيرت(Patch Networkificate) للهاتف على نفس الموديل على نسخة 33.2 علىى z3x ويتم الانتضار لان العملية تستغرق وقت قرابة 15دقيقة
وبعد نجاح العملية مبروك عليك الشبكة واللغة
بالتوفيق للجميع
PROGLAK (^_^) HALABTECH -TEAM