حل مشكلة ضياع الشبكة بعد التفليش (مكالمة الطوارئ فقط ) لجهاز B360E

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER

السلام عليكم

حل مشكلة ضياع الشبكة بعد التفليش (مكالمة الطوارئ فقط ) لجهاز B360E

أحيانا عند تعريب هذا الجهاز أو تفليشه يتم فقدان الشبكة مع العلم أن البوكس يحتفظ بالباك آب لملف nvitem.bin

إلى أنه يبقى الايمي صحيح ولا وجود للشبكة

الحل هو عمل باتش سيرت(Patch Networkificate) للهاتف على نفس الموديل على نسخة 33.2 علىى z3x ويتم الانتضار لان العملية تستغرق وقت قرابة 15دقيقة

وبعد نجاح العملية مبروك عليك الشبكة واللغة

بالتوفيق للجميع

PROGLAK (^_^) HALABTECH -TEAM

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel