حل مشكلة تخطي شاشة القفل بعد السوفتوير وكبسة الهوم لا تعمل في الايفون 7

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكثير منا تغلق به الطرق بعد عمل سوفت وير للافيفون وكبسه الهوم لا تعمل

ومن المعروف ان الايفون في الاصدارات الجديدة لا يقبل فتح القفل إلا عند الضغط على كبسة الهوم

في الفيديو التالي تابع حل المشكله

اخوكم الخبير العربي

ابو ربيع الخطيب

ولمزيد من الايستفسارات

وتساب00962790914141

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel