حل مشكلة الشاشة الحمراء لاجهزة سوني

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER

حل مشكلة الشاشة الحمراء لاجهزة سوني

مقال منقول مصدر جيم فلاش من هنا 

تم نقل مقال بسبب اهميته

تبين ان سبب المشكلة هو فشل الجهاز في اختبار بعض الوظائف الخاصة بالهاتف والنظام كما الشاشة الصفراء في اجهزة سامسونج
والسبب يعود الى اننا نقوم بتشغيل الجهاز اول مرة وهو في يدنا ونقوم بهزه ورجه وقلبه وهذا يؤدي الى خلل في فحص الحساسات مما يؤدي الى ظهور علامة الفشل

 

ولذلك ينصح بوضع الجهاز على سطح مستوي عند تشغيلة لاول مرة و أقول لأول مرة عندما يكون جديد اما بعد السوفت فلن تستفيد شيئا

المهم وبلا طول سيرة الحل هو بكتابة سيكريبت خاص يقوم بايقاف خاصية الفاكتوري تيست عن طريق عملاق السوني Setool

السيكريبت هو

tawrite:000208B350000000

لكتابة نقوم بنسخ السيكريبت داخل مستند نصي ونقوم بكتابته بوضعه في منطقة السيكريبت تحت منطقة الفلاشات والضغط على Write S ecript

مبروك عليك حل المشكلة

كل الشكر ل سبورت السيتول وقائد الفريق the laser

 

  •  

2 تعليقات

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel