تجربتي مع تفليش DRA-LX5 بشكل خاطأ ,يليه الحل

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER
تجربتي مع تفليش DRA-LX5 بشكل خاطأ
من خلال تفليش الهاتف بفلاشة DRA-LX2
كانت النتائج ضياع ملف OEM
ودخول الهاتف بحالة جمود وثقل غير طبيعي
الحل على الشكل التالي
نذهب لسبورت حلب تك العملاق ونقوم بتحميل احدث فلاشة DRA-LX5
من هنا
مع مراعات التوجيه (C185 – C636)
بعد ان قمنا بتحميل الفلاشة تظهر في هذا الشكل
نقوم بفك الضغ عن الملف
SDupdate_Package

ونفتح المجلد ليظهر بداخله ملف dload

ننسخ الملف على كرت ذاكرة وندخل الكرت بالهاتف ونتوجه لقائمة الإتصال
ونضع الكود

ثم نختار software

ثم

ننتظر قليلا حتى ينتهي من عملية التفليش


دمتم سالمين





