الطريقة الصحيحه لعمل جيلبريك لأجهزة الباس كود وسحب ملفات الشبكه ثم اعادتها وعمل تخطي للهاتف

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER
بسم الله والصلاة والسلام علي أشرف خلق الله نبينا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام
موضوعنا اليوم مختلف شويه
الطريقه الصحيحه لعمل جيلبريك لهواتف الباسكود
أولاا من 5s – 6plus
الطريقه الصحيحه هي أستخدام checkrain أصدار checkra1n 0.10.2
ثم الدخول علي Apllications ثم علي الاصدار اللي هنشتغل عليه كليك يمين ثم show package contents
ثم contents ثم macos ثم دبل كليك علي checkra1n وعمل الجيلبريك من خلال Terminal
ومبارك عليك الجيلبريك ومن خلال اي تول نسحب ملفات الشبكه ثم نعمل ريستور للهاتف ثم استعاده الملفات مره أخري
نأتي للطريقه الثانيه وهي لأصدارات 14.7.1 فيما أقل
علي سبيل المثال 6s or 6splus or 7 or 7plus
أولا الطريقه بأختصار هي أدخال الهااتف علي وضع الريكفري أستخدام checkra1n 0.12.4 ثم عمل الجيلبريك وادخال الهاتف الي وضع الدياااج قبل الاقلاااع وسوف نلاحظ اكمال عمليه الجيلبريك ثم نأتي للخطوه الاهم وهي عمليه الباتش اماا أستخداام mina usb pathcer 1.1 وهي مجاانيه أو أستخداام hfz usb patcher وبعد الباتش
الخروج من وضع الديااج والاهم من ذلك ادخال الهاتف ريكفري مود بعد الخروج مباشره
ثم نعيد عمليه الجيلبريك ومبارك عليك عمليه الباتش والجيلبريك
ثم نسحب ملفات الشبكه ونعمل erase للهاتف وليس ريستور حفاظاا علي الاصدار ومراعاة لان ios 15 غير مدعوم حتي الان جيلبريك بعد عمليه المسح نعمل جيلبريك مرة اخري ثم استعاده ملفات الشبكه ومبارك عليك





