التجاوز إلى المحتوى
السلام عليكم ورحمه الله
نقوم باصلاح ايمي الاساسي بدون روت
بعدها نقوم بازاله kg ان كانت مفعله
نقوم بعمل روت عن طريق ريكفري معدل
للتحميل ملف الريكفري من هنا
للتحميل ملف الروت من هنا
نقوم بتحديث ملف ماجيسك من داخل التطبيق
وبعدها نقوم بايقاف kg مرة اخره ان كانت مفعله
والان نقوم بعمل باتش سيرت
ملاحضة: ان واجهت خطاء بلمودم قم بحميل هاذا الملف من هنا وتفليشه بخانه AP
ملاحضة: يجب ان يكون لديك حساب كرديت في Z3X
مشاركة : فيصل العواد