عملية إصلاح الإيمي ليست قانونية في بعض البلدان منها سوريا وتركيا والولايات المتحدة
يجب عليك إتباع وإحترام القوانين في بلدك وعدم تجاوزها.
الغرض من مواضيع هذا الموقع والمدونة هو إصلاح رقم الـ IMEI الموجود تحت البطارية الذي تم فقدانه بسبب التفليش الخاطىء ومشاكل السوفت وير الأخرى الناتجة عن الأخطاء البشرية
كاتب الموضوع والموقع غير مسؤول عن أي عملية مخالفة للقانون في بلدك تحت أي بند.
كل الشكر لفريق العمل
بس في مشكلة صغيرة الفلاشة لا تحتوي على اللغة العربية ولا التركية
يرجى اضافة حزمة اللغات للفلاشة
جرب هاي روم
https://support.halabtech.com/index.php?a=downloads&b=file&id=19749
السلام عليكم شو الحل بعد ريبير وباتش مافي شبكة
فلشت الملف بس ماتروت التلفون
نزل magisk