السلام عليكم ملاحظة بسيطة لبعض هواتف سامسونغ S8/S8+/S7/A8/A7
اثناء تفليش هذه الهواتف وانقطاع الكهربا او خطا في التفليش او عدم استكمال التفليش او مشكلة في البطارية او تفريغ للبطارية نلاحظ حالات قليلة لبعض الهواتف عدم الاقلاع والبقاء شاشة سوداء بعض الفنيين يظن ان الهاتف فقد BOOT الا ان الهاتف يعمل لكن بشاشة سوداء او انه لايشحن نقدم حل بسيط كملاحظة فقط .. نقوم بتوصيل الهاتف على جهاز بور سبلاي توصيل USP ونقوم بالضغط على زر خفض الصوت وزر الهوم والبور مع بعض لوقت طويل ربما يتاخر الى اكثر من 3 دقائق . ثم نقوم بتوصيل الهاتف بالكمبيوتر وتفليش اي فلاشة مناسبة والافضل كومبانيشين لانها تعتبر اصلاحية سبب المشكلة ربما الهاتف اخذ ملف SBOOT ولم يكمل التفليش او ان التفليش كان كومبانيشين ولم يكتمل
تم كتابة هذه الملاحظة بسبب وقوع الكثير من الفنيين في هذا الخطا كلمة شكر تكفي فريق حلب تك
الله يجزيكن الخير
وياكم
كل الشكر لفريق حلب تك على هذه الملاحظة
مشكور
الف شـــــــــــــــــــــكـــــــــــــــــــــراااا
شكرالكم
بوركتم
اهلا وسهلا
جزاكم الله خير
انا اشهد لكم بالتميز والمصداقية شكرا
الله يسلمك ويبارك فيك
جزاك الله خيرا اخي
جزاك الله خيرا
ملاحظه جميله وكثيرا ما نقع في نفس الخطا
الف مشكور
الله يباركلكم <3
جزاكم الله الف خير
شكرا جزيلا