التجاوز إلى المحتوى
طريقة فك بوت لودر وتركيب ريكفري معدل و عمل روت GM 6 و GM 6 D
اولا كل الشكر ل موقع forum.one-teams.com
اولا يجب عليك تحميل ملفات من هنا
الطريقة تحذف كل شي بالجهاز
طريقة تركيب:
قم بنقل ملف supersu 2.82 لذاكرة الجهاز
قم بتفعيل oem من خيارات مطور
ثم قم باطفاء جهاز
الضغط على زر بور مع رفع وخفص الصوت
اوصل جهاز بكمبيوتر
قم بفتح CMD من داخل مجلد ADB من خلال الضغط على SHIFT وزر اليمين للفارة سوف تجد فتح نافذة الاوامر هنا
ثم ادخل كود فتح بوت لودر fastboot oem unlock-go
ثم قم باعادة تشغيل وقم ايضا
الضغط على زر بور مع رفع وخفص الصوت
اوصل جهاز بكمبيوتر
ثم ادخل كود تركيب ريكفري معدل
fastboot flash recovery recovery.img
ثم ادخل على ريكفري وفلش ملف روت منه ومبروك عليك روت 🙂