طريقة عمل ضبط مصنع لاجهزة نوكيا عبر فاست بوت

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER

اولا نقوم بتنصيب Minimal ADB And Fastboot  من هنا

نقوم بفتح البرنامج وتوصيل الجهاز 

ثم كتابة الاوامر كالتالي :

fastboot devices

fastboot –set-active

fastboot reboot

بعدها سيدخل الجهاز الى وضع الريكفري

نقوم بعمل factory reset

ثم reboot

الان سيعود الجهاز للعمل بصورة طبيعية

مشاركة : mohamad alahmad

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel