بعذ ذلك نقوم بتفليش ملف روت عن طريق odin مع ازلة خيار Auto reboot. بعذ انتهاء تفليش نقوم بادخال لهاتف لوضع الريكفري
ونقوم بعمل فورمات للهاتف من ريكفري
بعد ذلك نقوم بتشغيل الهاتف
بعذ اقلاع الهاتف. نقوم بتوصيل لهاتف بالوايفي. ونقوم بتنصيب تطيبق magisk بعد ذلك. نقوم بتفعيل خيار مطور ويجب ان يكون OEM OFF بعد ذلك نقوم باعادة تشغيل الهاتف والضغط على power+volup+bixby عند اقلاع الهاتف لمدة ثواني. سوف تلاحظ اقلاع الهاتف
مع وجود صلاحيات روت
في حال عدم وجود صلاحيات روت. بعد الضغط على بور ورفع صوت
مبيجليش تنزيل الملف الاضافى بس الملفات نزلت ع الفون عادى
ما فهمت عليك
انا جربت الملف اللى حجمه 2 جيجا الفون مفتحش بيهتز اما ملف اللى 9 ميجا ف المقاله اللى فاتت جربته بس بثبت الماجيسك مبيجليش تنزيل الملف مع ان بيجيلى رساله ان الانت فيرس عايز تنشيط وفيه ملفات ضاره يعنى ملفات الروت نزلت
اخي لازم تساوي ضبط مصنع بعد تركيب ملف
وابلنسبة لازم توقف انتفي فيرس