طريقة ادخال note 8 pro الى وضع فاست بوت fastboot بعد تفليش eng rom

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

كثير من الاخوة يعاني من مشكلة ادخال هاتف

note 8 pro الى وضع فاست بوت بعد تفليش eng rom

لدينا طريقتين لادخال هذا الهاتف

الاولى عن طريق موجه الاوامر

نكتب adb reboot bootloader طبعا يكون الهاتف بالوضع العادي

والثانية نقوم بوصل usb واعادة تشغيل الهاتف مع الاستمرار بالضغط على زر الصوت للاعلى

ستظهر لنا قائمة كما موضح بالصورة الاتية

نقوم بالضغط للاعلى للتحرك والضغط بزر الصوت السفلي للاختيار

فريق حلب تكMUHAMMED ABO ARAB

 

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel