جزاكم الله خير .. تم تفليش الجهاز بهذه الفلاشة وحدث امر غريب !!
الجهاز يفتح فقط على شاشة فيها صورة هاتف حزين ويكتب رسالة باللغة الكورية (ابحث عن صاحب الجهاز)
حاولت كل الطرق ولم يفتح الهاتف مع العلم اعدت التفليش اكثر من مرة على بوكس اكتوبوس ولم ينفع
الان انا في ورطة هل من حل ؟
اخي هاد قفل اسمو please call me
كل ما عليك تنزيل اصدار جهاز
مشكور
أخي حاولت نزل الاصدار لكن ما لقيت اي فلاشة صرلي اسبوع وانا بدور ..
لقيت فلاشة اعلى عطيتو ياها يفتح يطلب قفل الشاشة في اول الاقلاع
عمل ريست سكرين لوك على اكتوبوس وعلى ETF ومافتح .. تعبني هالجهاز
جزاكم الله خير .. تم تفليش الجهاز بهذه الفلاشة وحدث امر غريب !!
الجهاز يفتح فقط على شاشة فيها صورة هاتف حزين ويكتب رسالة باللغة الكورية (ابحث عن صاحب الجهاز)
حاولت كل الطرق ولم يفتح الهاتف مع العلم اعدت التفليش اكثر من مرة على بوكس اكتوبوس ولم ينفع
الان انا في ورطة هل من حل ؟
اخي هاد قفل اسمو please call me
كل ما عليك تنزيل اصدار جهاز
مشكور
أخي حاولت نزل الاصدار لكن ما لقيت اي فلاشة صرلي اسبوع وانا بدور ..
لقيت فلاشة اعلى عطيتو ياها يفتح يطلب قفل الشاشة في اول الاقلاع
عمل ريست سكرين لوك على اكتوبوس وعلى ETF ومافتح .. تعبني هالجهاز