التجاوز إلى المحتوى
روم GM 6 و GM 6 D
كل الشكر لموقع http://forum.one-teams.com
خالي من مشاكل
روم ضمن سكريبت
كل ما عليك وضع جهاز بوضع Fastboot
قم بالضغط على زر رفع صوت مع بور لذهاب الى ريكفري ومن ريكفرري اضغط على reboot to the bootloader
وبعدها قم بتركيب روم
كلمة السر: ONETEAMDEVELOPERS
شباب كلمة السر لازم تكون بأحرف صغيرة oneteamdevelopers احرف كبيرة ما قبلها
مشكورين