التجاوز إلى المحتوى
السلام عليكم
روت نهائي لحل مشكلة البصمة
ونسيان النمط واعادة الاقلاع
A750GN
U1 U2 U3 U4 U5
android 9.0
بعد إيقاف الحمايات
كل ما عليك تفليش ريكفري معدل عن طريق odin 3.13 مع الغاء الإشارة عن Auto Reboot
بعدها الدخول للريكفري وتفليش magisk عن طريق الريكفري المعدل
ملاحظة …. يتم وضع نسخة الماجستك على كرت ذاكرة أو فلاشة OTG
بعد الإقلاع حمل احدث اصدار ماجستك وثبت
لا تنسونا من صالح دعائكم
عبد الرحمن