کيف بدي فعل OEM وهيي غير موجودة بالاصل؟؟؟؟؟ ارجو الرد
rmm مفعلة راجع موضوع موقع عن حل هذه نشكلة
السلام عليكم هل يجب عند تركيب الروت لهاتفي a7 2017 اصدار 8.0 ان يكون لدي ريكفري معدل ؟ او اقوم فقط على الفور بأخذ ملف الروت من الموقع الذي لديكم وتنصيبها على جهازي عن طريق برنامج اودين دون الحاجة الى الريكفري المعدل؟ يرجى الرد وشكراا
اكيد
او بتحسن عن طريق cf root
اخي الكريم
صيغة الريكفري img هل تقبل التفليش على الاودين أم احتاج الى تحويل ملف ريكفلري
اخي لا تفك الضغط عن ملف
الله يجزيك الخير عم ركب الريكفري وعم يحط بالاودين تم بس لما افتح على الريكفري عم يفتح معي الاساسي
کيف بدي فعل OEM وهيي غير موجودة بالاصل؟؟؟؟؟ ارجو الرد
rmm مفعلة راجع موضوع موقع عن حل هذه نشكلة
السلام عليكم هل يجب عند تركيب الروت لهاتفي a7 2017 اصدار 8.0 ان يكون لدي ريكفري معدل ؟ او اقوم فقط على الفور بأخذ ملف الروت من الموقع الذي لديكم وتنصيبها على جهازي عن طريق برنامج اودين دون الحاجة الى الريكفري المعدل؟ يرجى الرد وشكراا
اكيد
او بتحسن عن طريق cf root
اخي الكريم
صيغة الريكفري img هل تقبل التفليش على الاودين أم احتاج الى تحويل ملف ريكفلري
اخي لا تفك الضغط عن ملف
الله يجزيك الخير عم ركب الريكفري وعم يحط بالاودين تم بس لما افتح على الريكفري عم يفتح معي الاساسي
اخي فلش ثم ادخل للريكفري فورا
اخي كيف بدي اوصل لحضرتك بدي قابلك