التجاوز إلى المحتوى
حل مشكلة هبوط الامبير الى الصفر لجهاز j100h
اولا تشخيص العطل بشكل جيد عند ربط الجهاز على البور سبلاي وقم في الضغط على زر البور نلاحظ انا الامبير ارتفع وعند ترك الاصبع عند كبسة البور يهبط الجهاز
الى الصفر ملاحظة يجب توصيل خط BSI
على البور سبلاي مع الخط الموجب حتى يتم تشخيص العطل بشكل جيد
قم بستبدل كرستالة التوقيت المشار اليه في الصورة

تحميل صورة بشكل اوضح من هنا
فريق حلب تك عبدالقادر العبد