حل مشكلة معلومات الامان في sc-03e وsc-n035

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER

هذه النسخة SC03EOMUBND2_9305XXUENE4_PROXYME20140808 جيدة جدا ولكن فيها مشكلة

من تشبك الجهاز واي فاي بعد 5 دقايق او اقل تجيك رسالة معلومات الامان مثل الصورة

حتا لو تعطيه اعادة التمهيد لاحقا سوف يعيد تشغيل

الحل هو حذف تطبيقات Knox

اول شي تفتح برنامج proxyme طبعا هذا البرنامج موجود في هذا الروم

فعل su binary

فعل auto root @boot

فعل busybox

اختر في خانة su enable script  ملف اسمو runmetoo-root.sh

فعل وضع تصحيح الاخطاء اعد تشغيل الجهاز

اشبك الجهاز بلحاسبة وتوجه الى cmd واكتب الاوامر

adb shell
su
mount -o rw,remount,rw /system
cd /system/app
ls
راح تشوف كل البرامج
بعدها
rm KNOXStub.apk
rm KnoxAttestationAgent.apk
rm KnoxAttestationAgent.odex
rm KLMSAgent.apk
rm KLMSAgent.odex
rm KNOXAgent.apk
rm KNOXAgent.odex
rm KNOXStore.apk
rm KNOXStore.odex
بعدها
reboot
من يفتح الجهاز روح لبرنامج proxyme
وقف الي فعلناه كلو لو حبيت جهازك يكون بدون روت اما لو تريد مروت بقيهم
مبروك تم الحل ابحر في جهازك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel